facebook

الثلاثاء، 12 يوليو 2016

معلومات مميزه عن شاشة FHD بقياس 27 بوصة

ae-ar_LS27F350FHMXUE_001_Front_black

اليوم اقدم اليكم معلومات رائعه عن شاشة FHD بقياس 27 بوصة معلومات متنوعه و مختلفه كتير اتمنى انكم تشاهدوا شاشة FHD بقياس 27 بوصة و تنال اعجابكم جميعا

مظهر فائق النحافة وتصميم أنيق وعصري لا مثيل له • إطار فائق النحافة. مع هذا الإطار النحيف الرائع الذي يأتي بحجم 10 مم فقط، والذي يماثل في دقته ونحافته دقة ونحافة أقلام الحبر الجاف، يأتي هذا الإطار المكون من قطعة واحدة في حجم رقيق ونحيف يماثل أكثر من ضعف مقياس النحافة المعياري لشاشات سامسونج.
• حامل دائري بسيط: يأتي هذا الحامل الدائري البسيط والأنيق ليكون مكملاً للإطار فائق النحافة في مزيج عصري فريد.
• إطار خلفية نمطي: يضفي الشكل النمطي الأفقي على الإطار الخلفي مظهراً أنيقاً ومعاصراً على الشاشة. مظهر فائق النحافة وتصميم أنيق وعصري لا مثيل له ممارسة الألعاب بكل سلاسة وسهولة مع خاصية AMD FreeSync • AMD FreeSync: من خلال مزامنة معدل تحديث الشاشة بشكل ديناميكي مع معدل إطار الصورة، تساهم تكنولوجيا AMD FreeSync في الحد من كمون الشاشة وتضمن ممارسة الألعاب بكل سلاسة وسهولة ودون توقف.
• وضع الألعاب (Game Mode): مع الضبط الأمثل للألوان ومعدل التباين بشكل فوري، يضمن وضع الألعاب (Game Mode) أفضل مشاهدة ممكنة لكافة مشاهد الألعاب.

* AMD FreeSync متاح للشاشات بقياس 24 بوصة و27 بوصة. ممارسة الألعاب بكل سلاسة وسهولة مع خاصية AMD FreeSync مصمم بشكل مثالي لإضفاء الراحة على متعة المشاهدة • وضع حماية العين (Eye Saver Mode): من خلال الحد من انبعاثات الضوء الأزرق والتي تقوم بتحفيز شبكية العين أكثر من الطول الموجي للألوان، يساهم وضع حماية العين (Eye Saver Mode) في تقليل إرهاق العينين ويوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة.
• وضع Flicker Free: تعمل تكنولوجيا Flicker Free من سامسونج على الحد من الوميض الذي يتسبب في إجهاد العينين، مما يتيح لكم العمل أو الاستمتاع بالألعاب لمدة أطول في جو من الراحة والبهجة.

 

مصدر هذا الموضوع : معلومات مميزه عن شاشة FHD بقياس 27 بوصة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More