facebook

الأحد، 17 يوليو 2016

تعرف على سامسونج Galaxy S7

galaxy-s7_overview_s7_m

اليوم اقدم اليكم جميعا شباب و بنات مميزات موبايل سامسونج Galaxy S7 مميزاته رائعه و جميله جدا اتمنى انكم تشاهدوا الموضوع للهاتف و تختاروا منه ما ينال اعجابكم

ما يمكن للهاتف أن يفعله
نحن نضع معايير جديدة لطريقة مشاركة التجارب والذكريات. فقمنا بإزالة جميع الحدود لما يمكن أن يفعله الهاتف... وهو أضخم ما يمكن حدوثه للهواتف... على الإطلاق.
*انقر لمزيد من التفاصيل فوق Gear 360 و Gear VR.
محتوى من جهاز Galaxy Note5 يتم نقله إلى جهاز Galaxy S7 edge عبر تطبيق Smart switchتطبيق أعضاء سامسونج Samsung members على شاشة Galaxy S7 edgeA031
Galaxy S7
لقد أحرزنا تقدماً ملحوظاً من خلال كسر الحواجز واتخاذ خطوات جريئة. وأصغينا إلى كل ما يدور بداخلك قبل أن تبوح به، فدمجنا الشكل مع الوظائف، وأدخلنا ميزات لم ترَ لها مثيلاً في الهواتف الذكية من قبل، ولكنك قريباً لن تقدر على الاستغناء عنها. Galaxy S7 وS7 edge.
صورة ليد تحمل جهاز galaxy s7 edge أمام خلفية شديدة التباين.
التصميم
لم نقدم أي تنازلات أثناء تصميم جهازي Galaxy S7 وS7 edge. فانعكست النتيجة في شكل انسيابي وسلس يجمع بين سهولة الاستخدام منقطعة النظير والميزات المتقدمة. وهما ببساطة متعة للنظر والاستخدام.
انتقل إلى صفحة التصميم
صورة منظورية من الزاوية اليمنى لجهاز galaxy s7صورة منظورية من الزاوية اليمنى لجهاز galaxy s7 edge
تدور الحياة الحقيقية في كافة ظروف الإضاءة الممكنة، ويجب أن تكون قادراً على التقاط الصور من دون التفكير في الإضاءة أو نقص الإضاءة. وسواء كنت تؤدي حركات استعراضية على لوح التزلج أو تنفخ شموع قالب عيد ميلادك، ستكون الصور الملتقطة بواسطة جهازي Galaxy S7 وS7 edge واضحة ونقية ومفعمة بالحياة.
انتقل إلى صفحة الكاميرا

 

مصدر هذا الموضوع : تعرف على سامسونج Galaxy S7


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More